منتديات الأمل الفلسطينية - مـحـمـد جـبـران
أهلا بكم في منتديات الأمل , نرحب بأعضائنا الأحبة و كذلك الزوار الكرام اللذين نرجوا منهم التسجيل لدينا


;)°¨¨° الأمــــل °¨¨°(*)(_.·´¯`·«¤° ( Palestine .. Love it .. Or .. Leave it ) °¤»·´¯`·._)(*)°¨¨° الأمــــل °¨¨°;)
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صدق أو لا تصدق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Haya
مشرفة المنتديات العلمية
مشرفة المنتديات العلمية
avatar

انثى
الحمل القرد
العمر : 26
الدولة : فلسطين
عدد الرسائل : 758
تاريخ التسجيل : 04/08/2008
علم بلادي :
توقيع المنتدى :

مُساهمةموضوع: صدق أو لا تصدق   الخميس نوفمبر 13, 2008 10:45 pm



>>
بيت لحم- معا - يعتقد سكان قرية بئر المكسور البدوية جازمين بان الرئيس الامريكي المنتخب باراك اوباما واحد منهم ويرتبط بقبيلتهم بعلاقات قربى ودم .

واضاف موقع "يديعوت احرونوت" الالكتروني الذي اورد النبأ ان سكان القرية يخططون لنحر الخراف احتفاء بفوز قريبهم وتوليه رئاسة الدولة الاعظم في العالم .

ونقل الموقع عن الشيخ عبد الرحمن عبدالله الذي يؤمن بوجود علاقة دم بين اوباما وقبيلة بدوية تسكن شمال اسرائيل " نقوم بترتيب سفر وفد كبير لتقديم التهاني للرئيس اوباما ".

واضاف الشيخ عبد الرحمن " كما تعرف فاننا كبدو نعلم بكل تأكيد من هو قريبنا وما هي درجة القرابة نحن نعلم بان جد اوباما تزوج من احدى بنات القبيلة وحين اعلانه الترشح للانتخابات قالت لي احدى عجائز القبيلة بان جد اوباما من طرف ابيه المدعو حسين هو احد اقاربنا ".

واستمر الشيخ في روايته وقال " في البداية لم اصدقها مطلقا لكنها قالت لي بان الزنوج مثل البدو تنقلوا من مكان الى اخر بحثا عن الماء والغذاء والعمل وهم اي الزنوج عرفوا بان خيمنا كما هي حال خيام ابينا ابراهيم عليه السلام مفتوحه لكل طالب غرض بما في ذلك الطعام ".

وهناك دليل اخر على اصل اوباما البدوي وفقا رواية الشيخ الذي قال " حين ترى شخصا يتدفق في جسده دم مثل دمك فأنك تلاحظ العلاقة والرابط معه يمكنك ملاحظة هذا الشيئ في سلوك وتصرفات اوباما فمن طريقة جلسته الى وقوفه وحركة يديه جميعها تشير بانه منا ونحن منه ونحن نشعر بذلك داخل قلوبنا ".

وخشي الشيخ عبد الرحمن وابناء قبيلته من البوح بهذه الحقيقة قبل الانتخابات الامريكية واضاف " الجميع تحدثوا بان اوباما مسلم لذلك لم نرغب في القول بانه من ابناء عائلة بدوية خشية ان لا يصوت له وبقينا مستيقظين طيلة ليلة الانتخابات وحين سمعنا النتائج وزعنا البقلاوة والحلويات على الجميع ".

ويأمل الشيخ عبد الرحمن وهو رئيس المجلس المحلي السابق للقرية بان يقدم اوباما المساعدة للبدو وقال " البدو مظلومون ومقموعون اكثر من اية طرف اخر في اسرائيل وامل ان يتفهم معاناتنا ويتدخل لصالحنا ".

وحتى يتسلم اوباما سدة الحكم رسميا ويشكل ادارته ويتدخل لصالح البدو يخطط الشيخ عبد الله في هذه الايام لاقامة حفله كبيرة احتفاء بانتخاب اوباما يذبح فيها الخراف .

**************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin - mjobran
المدير العام - محمد جبران
المدير العام - محمد جبران
avatar

ذكر
الدلو القط
العمر : 31
الدولة : فلسطين
عدد الرسائل : 784
تاريخ التسجيل : 26/07/2008
علم بلادي :
توقيع المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: صدق أو لا تصدق   الجمعة نوفمبر 14, 2008 11:21 am

والله هالمسكين اوباما ما هو عارف من وين اصله
هو اسمو الاصلي ( باراك حسين اوباما )
بس أنا بعرف انو اصلو كيني من أب كيني
والله يا إما التاريخ كذاب , أو انو الشيخ عبد الرحمن فيوزاتو محروقات هههههههه
على كل حال زي ما بقول المثل
بكرى بذوب الثلج و ببان المرج
تقبلي مروري
تحياتي

**************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mjobran-hope.ahlamontada.net
أسيرة الانتقام
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

انثى
العذراء النمر
العمر : 32
الدولة : فلسطين
عدد الرسائل : 257
تاريخ التسجيل : 27/08/2008
علم بلادي :
توقيع المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: صدق أو لا تصدق   السبت نوفمبر 15, 2008 11:44 am

الحزين هلأ بدو يترك السياسة ويقعد يدور على اصلو من وين
يا خوفي يطلع من احفاد القردة والخنازير ههههههههههههه
قطعتلي قلبي يا أوباما الله ياخدك
يسلموووووو هيا حبيبتي
تقبلي مروري يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmad Jobran
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
الاسد التِنِّين
العمر : 30
الدولة : فلسطين
عدد الرسائل : 430
تاريخ التسجيل : 27/07/2008
علم بلادي :
توقيع المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: صدق أو لا تصدق   السبت نوفمبر 15, 2008 2:19 pm

يعني بفهم من كلام الختيار انو أوباما أصلو فلسطيني
يعني الفلسطينية من اليوم وطالع بدهم يصيرو الكل في الكل
اذا هالكلام صحيح, بدي أروح أحضر قائمة بالاشياء اللي بدي إياها
بلكي عاد صرنا واصلين مع الريَس......
تحياتي هيا

**************************************************
اذا كانت الزهور قد جفت و ضاع عبيرها ... و لم يبقى منها غير الاشواك

((( فلا تنسى انها منحتك عطرا جميلا أسعدك)))


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Haya
مشرفة المنتديات العلمية
مشرفة المنتديات العلمية
avatar

انثى
الحمل القرد
العمر : 26
الدولة : فلسطين
عدد الرسائل : 758
تاريخ التسجيل : 04/08/2008
علم بلادي :
توقيع المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: صدق أو لا تصدق   السبت نوفمبر 15, 2008 2:40 pm

يسلموووووووو على مروركم

تحياتي الكم

**************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صدق أو لا تصدق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأمل الفلسطينية - مـحـمـد جـبـران :: قسم الأراضي العربية المحتلة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: